الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طلب إحاطة لمنع حماس من إدارة معبر رفح

منذ 8 شهر
January 8, 2019, 1:20 pm بلغ
طلب إحاطة لمنع حماس من إدارة معبر رفح

وجه الدكتور سمير غطاس، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة عاجل لوزير الخارجية، والأجهزة السيادية، للمطالبة بعدم السماح لحركة حماس باحتلال وإدارة المعابر مع مصر.

وقال النائب: بعد سنة من اختطاف جماعة الإخوان المعروفة باسم حماس قطاع غزة في فلسطين، تحاول الآن استكمال عمليتها باحتلال معبر رفح وإدارته لصالحها.

ودعا سمير غطاس، وزارة الخارجية والأجهزة السيادية المصرية لمنع حماس بكل الوسائل من احتلال وإدارة المعبر المشترك مع مصر، لما يشكله من تهديد حقيقي للأمن القومي المصري، مشيرًا إلى أن حماس ستعمل على تهريب وإدخال أشخاص إرهابيين ومعدات وأجهزة وأموال إرهابية من وإلى مصر.

وأكد النائب أن السماح لحماس باحتلال وإدارة معبر رفح سيورط مصر في شبهة المشاركة في صفقة ترامب التي تسعى إلى فصل غزة عن الضفة وإقامة إمارة للإخوان على الحدود المصرية بدعم مالي وسياسي قطري وتركي.

وشدد غطاس، على ضرورة مواجهة مصر لهذا الأمر، ومنع حماس من احتلال وإدارة معبر رفح لحماية للأمن القومي المصري ووفاء لأرواح ودماء الشهداء من اخوتنا وأبناءنا من ضباط وجنود الجيش والشرطة الذين استشهدوا في العمليات البطولية لمكافحة الإرهاب الذي دعمته وشاركت فيه حماس مع الجماعات الإرهابية الأخرى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.