الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

متحف باسم الفرعون المصري.. كيف هنأ المشاهير محمد صلاح؟

منذ 2 شهر
January 9, 2019, 5:36 pm
بلغ عن المحتوى
متحف باسم الفرعون المصري.. كيف هنأ المشاهير محمد صلاح؟

احتفى العديد من المشاهير بفوز النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي، مؤكدين أنه رفع سقف طموح أي لاعب مصري يحلم بالاحتراف، وأصبح اللاعبون صغار السن يأملون في تحقيق إنجازات مثل إنجازاته.
 
وتنافس مع صلاح، الملقب في انجلترا بـ "الملك المصري"، زميله في ليفربول اللاعب السنغالي ساديو ماني ونجم أرسنال اللاعب الغابوني بيير-أمريك أوباميانغ، وبهذا الفوز يكون صلاح أول لاعب من شمال القارة الإفريقية يفوز بلقب أفضل لاعب أفريقي لمرتين متتاليتين، وصلاح هو ثاني مصري يفوز بهذا اللقب بعد نجم مصر التاريخي محمود الخطيب الذي حصل عليه عام 1983.
 
وزير الرياضة
 
وفجأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  الفرعون المصري،  بأنه  سينشئ متحف لمحمد صلاح في مركز شباب الجزيرة-بحسب ما قال في تصريحات صحفية له-.
 
رئيس مجلس الوزراء
 
وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن سعادته بفوز صلاح، مؤكداً أن اللاعب المصري أصبح مصدر إلهام لكثير من الشباب الحالمين بمستقبل أفضل، ليس فقط في النشاط الرياضي، وإنما في كل المجالات المهنية، ومحمد صلاح يعد أحد مفردات قوة مصر الناعمة، وما حققه فخر لكل المصريين.
 
وأثنى رئيس الوزراء على مبادرة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بإقامة متحف يحمل اسم اللاعب بمركز شباب الجزيرة، كما أشاد بالمجهود الرائع للاعب خلال الموسم الحالي مع فريق ليفربول سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا.
 
الاتحاد الدولي لكرة القدم
 
و هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" النجم المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وكتب الحساب الرسمي للاتحاد على "تويتر": "تهانينا للملك المصري محمد صلاح الفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة الاتحاد الأفريقي CAF لأفضل لاعب في أفريقيا". واقتبس مقولة اللاعب فور إعلان اسمه للفوز بالجائزة في الحفل المقام في العاصمة السنغالية داكار "فخور جدًا بالفوز للمرة الثانية، أهدي هذه الجائزة لبلدي مصر وشكرًا لكم".
 
عماد متعب
 
وخلال استضافته في برنامج "ستاد مصر" على شاشة ON Sport 2، هنأ مهاجم النادي الأهلي السابق عماد متعب اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليڤربول الإنجليزي، قائلا: إن محمد صلاح وضع كرة القدم المصرية في مكان مختلف تماما، ورفع سقف طموح أي لاعب مصري يحلم بالاحتراف، وأصبح اللاعبون صغار السن يأملون في تحقيق إنجازات مثل إنجازاته.
 
جون طلعت
 
هنأ المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب، اللاعب الدولي محمد صلاح، مؤكدًا أنه أصبح فخرًا للعرب وسفير مصر بالخارج ويجب الاقتداء به من جيل الشباب الحالى، حيث حقق حلمه ورفع اسم مصر في دول العالم، مطالبا الحكومة بإدراج اسم اللاعب محمد صلاح ضمن القرار الذي أصدره المهندس مصطفى مدبولي رئيس الحكومة بالترخيص لوزير المالية بإصدار عملات تذكارية قابلة للتداول فئة الجنيه الواحد، والخمسون قرشاً، توثيقاً للإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، متابعًا "يجب تصميم عملة تذكارية باسم الدولي محمد صلاح خاصة أنه إنجاز حقيقي وتاريخي وهام في الفترة الماضية".
 
وأكد طلعت، أنه سيتقدم بطلب اليوم للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لبحث إمكانية استقبال اللاعب الدولي محمد صلاح في البرلمان وتكريمه من مجلس.
محمود البزاوي
 
وعقب الفنان محمود البزاوي، على فوز لاعب نادي ليفربول، من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "محمد صلاح للمرة التانية على التوالي يتوج ملكا للقارة الإفريقية قصة نجاح لازم تتقدم في المدارس وفيلم سينمائي عالمي يمثلنا في كل بلاد العالم محمد صلاح نموذج لحلم مستحيل واتحقق مبروك لمصر".
 
يوسف الشريف
 
كما هنأ الفنان يوسف الشريف، محمد صلاح ، حيث نشر صورة النجم المصري، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "مبروك ياللي رافع راسنا دايمًا

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.