الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل أول اجتماع لها مع الرئيس السيسي..فيديو

منذ 1 شهر
January 9, 2019, 7:47 pm
بلغ عن المحتوى


وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل أول اجتماع لها مع الرئيس السيسيفيديو           قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الوزارة عادت لتشكيل الحكومة المصرية بقرار جمهوري.

وتابعت "مكرم" خلال لقائها الخاص ببرنامج "بالورقة والقلم"، إنه خلال أول لقاء جمعها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت توجيهاته لها واضحة وصريحة، وعلى رأسها التواصل مع المصريين بالخارج وتلبية احتياجاتهم، والإستفادة من خبراتهم.

واشارت "مكرم" إلى أن كافة التكليفات التي كلفها بها رئيس الجمهورية كانت تحديا كبيرا لها لتثبت أنها على قدر المسؤولية وان تثبت للقيادة السياسية ان قرار عودة الوزارة كان صائبًا.

وأضافت "مكرم" أن المصريين بالخارج يمثلون كافة شرائح المجتمع، وكلًا منهم له احتياجاته، مؤكدة أنه بنهاية عام 2018 تمكنت وزارة الهجرة من الوصول إلى كافة الشرائح، بما فيهم المهاجرين بصورة غير مشروعة، والعمل على مطالبهم.

واكدت "مكرم" أن إعلان تدشين مؤسسة "مصر تستطيع" للعلماء والخبراء يعد إنجازًا كبيرًا للوزارة. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.