الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزير الخارجية الأمريكي يصل القاهرة لزيارة مسجد وكنيسة العاصمة الجديدة

منذ 1 اسابيع
January 9, 2019, 11:05 pm
بلغ عن المحتوى
وزير الخارجية الأمريكي يصل القاهرة لزيارة مسجد وكنيسة العاصمة الجديدة

وزير الخارجية الأمريكي يصل القاهرة لزيارة مسجد وكنيسة العاصمة الجديدة 
وصل وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، لمطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، في زيارة للقاهرة تستغرق يومين.
يلتقي بومبيو، خلال زيارته، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وقداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضلا عن زيارة مسجد "الفتاح العليم" وكنيسة "ميلاد المسيح" بالعاصمة الجديدة.
وقالت مصادر بالمطار لـ"الوطن"، إن وزير الخارجية الأمريكي وصل على طائرة خاصة، قادما من العاصمة العراقية بغداد، وتم إنهاء إجراءاته من استراحة كبار الزوار بالمطار.
جدير بالذكر أن وزير الخارجية الأمريكى، بدأ جولة طويلة فى الشرق الاوسط، الأسبوع الجارى، تشمل 8 دول عربية، وعلى رأسهم مصر، التى اعتاد المسؤولون الأمريكيون مخاطبة العالم العربى من خلالها.
ويلقي بومبيو خطابا حول التزام الولايات المتحدة بالسلام والازدهار والاستقرار والأمن في الشرق الأوسط"، من مقر الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
وقال بومبيو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمناسبة مغادرته الأراضي الأمريكية لبدء جولة في عدد من دول منطقة الشرق الأوسط: "أتوجه إلى الشرق الأوسط لتوصيل رسالة واضحة إلى أصدقائنا وشركائنا في الشرق الأوسط، مفاداها أن الولايات المتحدة ملتزمة بقضايا المنطقة، وبهزيمة تنظيم (داعش)، وأيضا بمواجهة الأنشطة الإيرانية التى تزعزع الاستقرار".
هذا الخبر منقول من : الوطن
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.