الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصدر أمني مباحث الإنترنت والآداب تفحصان تسجيل مازن وحسام

منذ 3 شهر
January 9, 2019, 11:29 pm
بلغ عن المحتوى
مصدر أمني مباحث الإنترنت والآداب تفحصان تسجيل مازن وحسام

مصدر أمني: مباحث الإنترنت والآداب تفحصان "تسجيل مازن وحسام" 
قال مصدر أمني، إن مباحث الإنترنت والآداب العامة، بوزارة الداخلية، يفحصان التسجيل الصوتي الإباحي، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للوصول إلى صاحبة التسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر" تسجيلا صوتيا عرف باسم "ريكورد مازن وحسام"، يتضمن صوت فتاة تحكي عن ممارسة الرذيلة بألفاظ خارجة وبذيئة.
تأتي واقعة التسجيل بعد أيام من حكم حبس سيدة المنصورة 3 سنوات بتهمة "التحرش بقرد"، وهي القضية التي بدأت منذ أكثر من شهرين، عندما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة ثلاثينية تتحرش بقرد في أحد المحال بمدينة المنصورة.
وتمكنت مباحث حماية الآداب في المنصورة من تحديد هوية المتحرى عنها، وتبين أنها تدعى "نسمة.أ"، 25 سنة، ومقيمة بإحدى قرى مركز أجا، وأنها صورت الفيديو، بمساعدة أحد أصدقائها، وتم ضبطها وإحضارها وتحويلها إلى محكمة جنح المنصورة التي قضت بحبسها 3 سنوات.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.