الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني ضبط 40 طربة حشيش داخل سيارة المصاب في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة

منذ 6 شهر
January 10, 2019, 1:52 am بلغ
مصدر أمني ضبط 40 طربة حشيش داخل سيارة المصاب في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة

مصدر أمني: ضبط 40 طربة حشيش داخل سيارة المصاب في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالطالبية
أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، بأن السيارة التي كان يستقلها الشخص المصاب في تبادل إطلاق أعيرة نارية مع قوات الشرطة بشارع الهرم، عثر بداخلها على 40 طربة حشيش. 

وكان أصيب تاجر مخدرات بطلق ناري اثر تبادل إطلاق أعيرة نارية مع الشرطة، بشارع الهرم، وتمكن صديقه من الهروب، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة. 

تلقى اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، إخطارا المقدم محمد غراب، وكيل فرقة غرب الجيزة، يفيد بورود بلاغا للرائد مصطفى عبدالله، رئيس مباحث قسم الطالبية، أنه حال فحص ضابط الإدارة العامة لمرور الجيزة، السيارات بشارع الهرم، تم الاشتباه في سيارة يستقلها شخصين، وحال تفتيشهما أطلق أحدهما أعيرة نارية على القوة الأمنية، وتبادلوا إطلاق النار، ما أسفر عن إصابة أحدهما، وتمكن الأخر من الهروب، ولم يسفر عن وقوع ايه إصابات من الشرطة. 

وتم التحفظ على السيارة والحشيش المخدر، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة، ويكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم لضبط المتهم الهارب.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.