الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النيران تلتهم كنترول مدرسة إعدادية بالفيوم

منذ 10 شهر
January 10, 2019, 8:32 am بلغ
النيران تلتهم كنترول مدرسة إعدادية بالفيوم

تسبب حريق كبير اندلع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في القضاء على محتويات كنترول إحدى المدارس الإعدادية بمركز إطسا في محافظة الفيوم.
تلقى مدير الأمن اللواء خالد شلبي إخطارا من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز إطسا بالحريق، الذي اندلع في كنترول مدرسة "الغرق" الإعدادية.
انتقلت ثلاثة سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتمكنت من إخماد النيران قبل أن تأتي على باقي فصول المدرسة والمنازل المجاورة.
كما انتقل إلى المدرسة محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وعماد بليدي مدير إدارة إطسا التعليمية، لحصر التفليات ومدى تأثر كراسات الإجابة الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن امتحانات اليوم الخميس، ستجرى في موعدها، بعدما تبين من معاينة خبراء المعمل الجنائي أن ماس كهربائي شب من بعض الكابلات الكهربائية بأجهزة الحاسب الآلي كان نتيجة الحريق الذي تمت السيطرة عليه، دون معوقات للعملية التعليمية. وأخطرت نيابة إطسا التي تولت التحقيق.​
مدرسة إعدادية
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.