الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كبدة الدجاج حل سحرى لعلاج 7 أمراض بدون طبيب

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 11:48 am
بلغ عن المحتوى
كبدة الدجاج حل سحرى لعلاج 7 أمراض بدون طبيب

صورة أرشيفية



مواضيع عامة
تحتوى كبدة الدجاج على فوائد صحية وغذائية مفيدة جدا لجسم الإنسان نظرا لتميزها بمعدلات عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحسن كفاءة أداء الأجهزة البيولوجية وتقاوم العديد من الأمرض بل يمكنها أيضا وفقا للأبحاث الطبية علاج 7 مشكلات مرضية شائعة الحدوث.

يقول الدكتور علاء الدين عثمان أخصائى التغذية العلاجية والصحة العامة إن الاهتمام بتناول كبدة الدجاج يساعد على إمداد الجسم بفيتامينات مختلفة أهمها فيتامين ب 12، وفيتامين أ، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والفوليك أسيد فضلا عن الأملاح المعدنية، ومن أهمها البوتاسيوم والفوسفات والماغسيوم والفسفور.

ويضيف عثمان أن الاعتماد على تناول كبدة الدجاج كجزء أساسى في النظام الغذائى يضمن الوقاية والعلاج لسبع أزمات مرضية شائعة الحدوث يمكن توضيحها خلال النقاط التالية.

1- علاج مشكلة نقص حمض الفوليك، وهو حمض ضرورى جدا للحوامل ويدعم صحة الأم والجنين ويمكن الحصول عليه بوفرة من كبد الدجاج لتحسين صحة الحامل وجنينها.

2- فقر الدم والأنيميا، فكبدة الدجاج تساعد على إنضاج خلايا الدم الحمراء بصورة سريعة وجيدة.

3- اضطرابات الغدة الدرقية، فهذه الكبدة تحديدا تعمل على علاج العديد من مشكلات الغدة الدرقية وتحافظ على سلامتها وما يرتبط بها من ضبط لهرمونات الجسم.

4- أزمة ضعف العضلات وآلامها، فكبدة الدجاج تساعد وفقا للأبحاث على تقوية العضلات وتشكل الأنسجة العضلية والأربطة.

5- اختلال الرؤية، فمن المعروف علميا أن مركبات وفيتامينات كبدة الدجاج تحسن الرؤية والإبصار.

6- آلام العظام والأسنان، فالاعتماد أسبوعيا على تناول كبدة الدجاج يعالج التهابات وضعف العظام ويخفف آلام الأسنان واللثة وما يتعلق بهم من مشكلات.

7- علاج بعض مشكلات الإخصاب، فالرجال والنساء الأكثر حبا لتناول كبدة الدجاج تتحسن لديهم القدرة على الإنجاب وتقوى عندهم مراحل الإخصاب بأمان وتقل الأعراض الجانبية.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.