الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فيديو| عمود إنارة ينهي حياة طالب بالبحيرة.. وعمه يكشف التفاصيل

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 11:28 pm
بلغ عن المحتوى
فيديو| عمود إنارة ينهي حياة طالب بالبحيرة.. وعمه يكشف التفاصيل


روى أحمد قيدة، عم الطالب مصطفى إسماعيل، ضحية سقوط عمود إنارة بالبحيرة، تفاصيل الواقعة، قائلًا: إن العمود سقط على الطالب وتوفي في الحال، لافتًا إلى أن مجلس المدينة في دمنهور لم يضع العمود على أسس سليمة.
وأضاف "قيدة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس، أن الطالب كان العائل الوحيد لأسرته وفي آخر عام في الجامعة، ولديه 3 أشقاء، متابعًا: "جوز أخته وكان بيجهز التانية، وأخوه أصغر منه".
وأكد عم الطالب، أن "مصطفى" كان مثالًا للطالب المؤدب المحترم المجتهد، مشيرًا إلى أن عميد الكلية وقيادات الكلية قدمت واجب العزاء للأسرة، ووفروا رحلة عمرة لوالدته، موضحًا أن المحافظ أرسل سيارة إسعاف فقط، ولكنه لم يعزِ الأسرة ولم يتواصل معهم مثلما قيل في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع: "مصطفى ليس الضحية الأولى ولن يكون الأخيرة"، مؤكدًا أن شركة الكهرباء والمحليات هم المسئولين عن الواقعة، مستكملًا: "مصطفى قال لوالدته قبل وفاته أنا هرجعلك في أي وقت شهيد".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.