الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو.. شاهد أهداف المدفعجي صفقة الأهلي الجديدة

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 11:55 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو.. شاهد أهداف المدفعجي صفقة الأهلي الجديدة


20 يوما تقريبا تفصلنا عن نهاية أمم آسيا 2019، وتفصل اللاعب السوري أحمد صالح، مدافع فريق "العهد اللبناني" عن توقيع عقد انضمامه للنادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.
ويتميز اللاعب أحمد صالح بالسرعة والتهديف والمراوغة والتسديدات الصاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأحرز منها أهداف عدة كان بينها هدفا من منتصف الملعب.
كما يتميز صالح في ضربات الرأس، ويظهر مهارة كبيرة فيها، فضلًا عن قدراته الدفاعية الرائعة والخروج بالكرة بشكل جيد من الدفاع لخط الوسط والتقدم في الهجامات المرتدة.
 
وقال حسام حطيني، وكيل اللاعب، أن النادي الأهلي أتم الاتفاق لانضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، قائلًا: "الأهلي أتم الاتفاق مع العهد اللبناني على شراء أحمد صالح خلال يناير الجاري".
وأضاف "حطيني" في تصريحات صحفية": "اللاعب يتبقى له 6 أشهر مع فريقه وقام الأهلي بشراء المدة المتبقية من عقده، وسيصبح لاعبا في صفوف الفريق الأحمر".
وأردف: "صالح سيتواجد في القاهرة عقب انتهاء مشاركة منتخب سوريا في بطولة كأس أمم آسيا في الإمارات، للتوقيع على عقود انضمامه للأهلي والانتظام في تدريبات الفريق".

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.