الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اللهو الخفي يشعل النيران بأحد منازل زاوية برمشا في المنيا.. الزوج يد خفية بتقطع هدومنا وترمي الأكل على الأرض

منذ 10 شهر
January 11, 2019, 9:38 am بلغ
اللهو الخفي يشعل النيران بأحد منازل زاوية برمشا في المنيا.. الزوج يد خفية بتقطع هدومنا وترمي الأكل على الأرض


منذ 3 سنوات لاحظ إبراهيم اشتعال النيران بمنزلة الكائن بقرية زاوية برمشا بمركز العدوة شمال محافظة المنيا بدون أي أسباب، وكانت النيران تشتعل فجأة وبدون أي سابق إنذار في باديء الأمر أعتقد أن ماس كهربائي تسبب في اشتعالها ولكن مع تكرار وقوع الحادث وملاحظته تمزيق ملابسه وملابس زوجتة أيضا وهي داخل خزينة الملابس دفعة للشك في أن يكون السبب وراء اشتعالها أسباب خفية. 

يقول إبراهيم وزير، 34 سنة نقاش، إنه منذ أن عاد من الخارج حيث كان يعمل بدولة السعودية وتزوج ليكوّن أسرة بعدما تمكن من جمع المال اللازم وبعدما تزوج بفترة قليلة بدأت النيران تشتعل في الشقة بدون أسباب، وشعرت زوجته بالخوف مما كان يحدث وبدأت تذهب إلى منزل أسرتها وأحيانا منزل والدة زوجها لحين إتضاح أسباب اشتعال النيران داخل منزلها. 

تابع إبراهيم قائلا :" حينما كان يذهب لمنزل والدته وكان يأخذ معه طعام سبق أن أعدته زوجته بمنزلهما كان يحدث شيء غربب وكان يشعر بيد خفية تأخذ الطعام وتطرحه على الأرض، حتى بدأ يطرق أبواب المشايخ، ليعرف أسباب ما كان يحدث له حتى مرت 3 سنوات على هذا الوضع اضطر ليهجر منزلة لفترات طويلة على أمل أن تعود الأمور إلى طبيعتها الأولى، وتختفى هذه الظاهرة الشيطانية من حياته.

وأضاف أن أغلب المشايخ عجزوا عن حل مشكلته بالرغم من أنه انفق كل أمواله على هذه المشكلة دون فائدة، ولم يتبقى له في شقته سوى كومة من الرماد بعد أن التهمت النيران بقية الأثاث الأسبوع الماضي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.