الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

​زوج يقتل زوجته ببنقدية صيد بسبب شكه في سلوكها.. والجيران كان يظن أنها غير مخلصة (صور)

منذ 4 شهر
January 14, 2019, 9:25 pm
بلغ عن المحتوى
​زوج يقتل زوجته ببنقدية صيد بسبب شكه في سلوكها.. والجيران كان يظن أنها غير مخلصة (صور)


الشك والغيرة هما المحرك الأساسي للغضب وسوء الفهم، وفي أسوء الأحوال القتل، أطلق زوج النار على زوجته واثنين من جيرانه، وأرداهم قتلى ببندقية صيد، قبل أن يقتل نفسه، ووفقـًا للجيران غيرته على زوجته هي السبب.


christian-dogma.com
عاد أرتور ابراجيموف، البالغ من العمر 34 عاماً، إلى منزله بسيارة أجرة في أوشالي، في روسيا، وبدأ في افتعال شجار مع زوجته ليايسان، 25 سنة، التي كانت تعمل في شركة تمويل، وذلك وفقًا لجريدة ميرور البريطانية، وأعتدى بالضرب عليها والتقط بندقيته للصيد، وأطلق النار على ذراعها، وفرت ليايسان من منزلها في ثوب نومها المغطى بالدم، مستنجدة بمنزل جارتها جلسيا خلازيفا.

اقرأ أيضًا سائق يتحرش بفتاة في الأتوبيس والكاميرات تفضحه
وكان في إثرها الزوج، الذي تسبب في مقتل الجارة، وهي أم لثلاثة أطفال في الثلاثينيات من العمر، والتي حاولت تهدئته، وقالت الشرطة إن جلسيا توفيت في الحال برصاصة في الصدر، وبعد ذلك أطلق النار على زوجها ظافر خلاشيف، الذي أصيب بجروح خطيرة في المستشفى في منطقة باشكورتوستان، وشهد على المجزرة أطفال الجارة القتيلة جلسيا ابنتها نازغول، البالغة من العمر 7 أعوام، وابنها يانجير 3 أعوام، الذين رأوا أمهم مقتولة ووالدهم مصاب بجروح خطيرة.


christian-dogma.com
كما أطلق النار على إطارات سيارة أجرة، كان سائقها ينتظر لأجل حصوله على أجرته، الذي ترك السيارة وهرب سريعا واتصل بالشرطة، كما هرع لنجدة السيدة المنكوبة جار آخر، وهو الشرطي السابق رافيس نورموخاميتوف، وقتل برصاص الزوج المجنون، وهربت ليايسان إلى الغابة وتبها زوجها القاتل، وفي وقت مبكر من اليوم الإثنين عثرت الشرطة على جثة الزوجة في منزل مهجور قريب، مقتولة جراء طلقات نارية.

ووفقا للصحيفة، أكد مصدر أن الزوج المسلح، قام بعد ذلك بالانتحار موجها السلاح إلى فمه، وأضاف الجيران أنه أصبح غيورًا ويخشى من أنها كانت تخونه، كان الزوج القاتل وزوجته آباء لطفلين يبلغان من العمر 7 و 5 أعوام، كانا نيام أثناء حدوث المذبحة، في حين أن الشرطي السابق نورموكميتوف، كان أبـًا لثلاث ابنتان 20 و 16 عام، وابنًا عمره 4 أعوام.

وقال الجيران، إن علاقات إبراهيموف مع زوجته أصبحت مشحونة في الآونة الأخيرة، لأنه كان يخشى من أنها غير مخلصة، قال أحدهم: "كان ارتور غيورًا دائمًا بشأن زوجته"، كما بدأ الشرب بشكل كبير.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.