الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الصحف السعودية تكشف ما سيحدث مع قتلة خاشقجي

منذ 10 شهر
January 15, 2019, 11:58 am بلغ
الصحف السعودية تكشف ما سيحدث مع قتلة خاشقجي

الصحف السعودية تكشف ما سيحدث مع قتلة خاشقجي
 
أكدت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان أكدوا أن جميع المسؤولين عن قتل الصحفي جمال خاشقجي سيخضعون للمحاسبة ،وذلك خلال لقائهم مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الملك سلمان بن عبدالعزيز بحث مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بقصر اليمامة في الريا مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط، والجهود المبذولة تجاهها وعرض الملك العلاقات التاريخية بين البلدين. 

وتابعت "عكاظ" أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز استعرض مع بومبيو، مجالات الشراكة الإستراتيجية بين البلدين وجرى خلال اللقاء الذي تم بمكتب ولي العهد بالرياض بحث المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المشتركة لحلها. 

وقال بومبيو إن الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان أكدا له أن جميع المسؤولين عن قتل الصحفي جمال خاشقجي سيخضعون للمحاسبة وقال للصحفيين أن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد «أقرا بضرورة المحاسبة وتحدثا عن العملية الجارية في بلدهما، عن عملية التحقيق، والعملية القضائية الجارية». 

وأضاف أنه اتفق مع الأمير محمد بن سلمان على الحاجة إلى استمرار التهدئة في اليمن، والالتزام ببنود اتفاقات أبرمت الشهر الماضي خلال محادثات في السويد لإنهاء الصراع الدائر في اليمن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.