الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عزمي مجاهد مشيدا بـالرئيس السيسي

منذ 11 شهر
January 16, 2019, 1:31 am بلغ
عزمي مجاهد مشيدا بـالرئيس السيسي

عزمي مجاهد مشيدا بـ"السيسي": الرئيس أمين على خزائن الدولة
أبرز الإعلامي عزمي مجاهد، خبر موقع "الوطن" عن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تنظيم سفر كبار العاملين لمهام عمل بالخارج، يتضمن ضرورة حصولهم على ترخيص مسبق من الرئاسة، واصفًا القرار بـ"التاريخي".
وأضاف "مجاهد"، خلال تقديمه برنامج "مع عزمي"، على قناة "الرافدين"،  أن هذا القرار يوضح أن السيسي حريص على كل مليم يُصرف من خزائن الدولة، وحامي حقوق الجميع، مستطردًا: "السيسي أمين على خزائن الدولة ومش سايبها سداح مداح".
 
christian-dogma.com
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، قرارا بشأن تنظيم سفر كبار العاملين لمهام عمل بالخارج، يتضمن ضرورة حصولهم على ترخيص مسبق من الرئاسة.
وتضمن قرار الرئيس السيسي في مادته الأولى "الترخيص بالسفر للخارج في مهام رسمية أو لأعمال تتعلق بالوظيفة بقرار من رئيس الجمهورية لشاغلي الوظائف والمناصب الآتية: رئيس مجلس الوزراء، ونواب رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الدفاع والداخلية والخارجية والعدل، ورؤساء الهيئات المستقلة والأجهزة الرقابية والأمنية ونوابهم، ويسري حكم الفقرة السابقة على كل من يشغل وظيفة أو يعين في منصب بدرجة رئيس مجلس وزراء أو نائب رئيس مجلس وزراء".
كما ينص القرار على أن "يكون الترخيص بالسفر للخارج فى مهام رسمية أو لأعمال تتعلق بالوظيفة بقرار من رئيس الوزراء للوزراء من غير المذكورين بالمادة الأولى، ونواب الوزراء والمحافظين ونواب المحافظين، ورؤساء المجالس القومية والهيئات العامة والشركات القابضة والأجهزة التى لها موازنات خاصة، ويسري الحكم على كل من يشغل وظيفة أو يعين فى منصب بدرجة وزير أو نائب وزير".

الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.