موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالترتيب.. المدن الأكثر برودة في مصر درجة الحرارة تحت الصفر

منذ 1 سنه
January 16, 2019, 8:53 am
بلغ

حالة من الطقس السيئ وعدم الاستقرار تعيشها مصر في مختلف الأنحاء، ما بين انخفاض حاد وسقوط أمطار على بعض المناطق، وعواصف ترابية ورملية بمناطق أخرى، كما توقعتها هيئة الأرصاد الجوية.
وغدًا الأربعاء يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا.
وعن أكثر المدن والمحافظات تأثرًا بانخفاض الحرارة، غدا، سجلت مدينة سانت كاترين أقل درجة حرارة بـ1 درجة تحت الصفر، وتلاها مدينة نخل بسيناء 01 درجة واحدة، ثم الوادي الجديد بـ2 درجة، والسلوم 5 درجات، ثم رفح وأسيوط بـ6 درجات.





وساد طقس شديد البرودة على مدن: بني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والفيوم، والطور، طابا، العريش، الإسماعيلية، الزقايق، سيوة بـ7 في الصغرى.
وسجلت درجة الحرارة الصغرى في شبين الكوم وطنطا ودمنهور والإسكندرية ومطروح والسويس والأقصر وأسوان وأبو سمبل 8 درحات.
وأما في القاهرة وبلطين والغردقة 9 درجات الصغرى، بينما تأتي درجة حرارة بورسعيد ودمياط ورأس سدر 10 درجات صغرى،
ثم تأتي كل من: "مرسى علم 11، وشرم الشيخ 12، ونويبع 13، وشلاتين 14، وأبو رماة 14، ورأس حدرية 15، وحلايب 16".

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play