الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حريق هائل بمزرعة تسبب في تفحم 8500 دجاجة بالفيوم

منذ 5 شهر
January 16, 2019, 2:20 pm بلغ
حريق هائل بمزرعة تسبب في تفحم 8500 دجاجة بالفيوم


حريق هائل بمزرعة تسبب في تفحم 8500 دجاجة بالفيوم
 
 
تمكنت الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق هائل وأخماده، نشب فى مزرعة دواجن بأحدى العزب التابعة لمرك سنورس، نتيجة تسرب غاز من اسطوانة بوتاجاز منزلي وتفحم مابداخلها من دجاج.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم أخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس خلال الـ24 ساعة الماضية، بنشوب حريق بمزرعة دواجن، وبالفحص والانتقال تم السيطرة علي الحريق وإخمادة دون ثمة حدوث اصابات او وفيات.
وتبين أن نشوب الحريق بمزرعة دواجن عليى مساحة 7 قيراط مبنية بالطوب الابيض ومسقوفة بالعروق الخشبية والجريد والبوص ملك مينا واصف عبدالله غبريال، 30 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة ومقيم قرية سنهور القبلية مركز سنورس.
تسبب الحريق عن أحتراق سقف المزرعة وتفحم 8500 دجاجة بلدي عمر 10 يوم، نتيجة تسرب من اسطوانة بتوجاز بهدف التدفئة، مما أدي لنشوب الحريق وقدر قيمة التلفيات بمبلغ 45 الف جنيه، وتحرر المحضر رقم 390 / 2019 اداري مركز شرطة سنورس، وجار العرض علي النيابة العامة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.