الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تُحذر من الشبورة المائية وتساقط أمطار على هذه المناطق

منذ 5 شهر
January 16, 2019, 9:11 pm بلغ
الأرصاد تُحذر من الشبورة المائية وتساقط أمطار على هذه المناطق

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غدًا الخميس، تحسنًا في الأحوال الجوية، حيث تهدأ الرياح على أغلب الأنحاء، وإن ظلت درجات الحرارة أقل من معدلاتها، ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، بارد على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضح البيان الصادر عن الهيئة، أن الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية.

وأشار البيان، إلى أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر، وشرق البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات البلاد:
16:7 القاهرة
16:9 الإسكندرية
16:8 بورسعيد
16:6 رفح
14:7 طابا
20:13 شرم الشيخ
19:11 مرسى علم
16:6 بني سويف
17:5 سوهاج
الوادي الجديد 17:2
حلايب 19:14

وكشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد تحسن الأحوال الجوية، قائلًا إن الرياح والرمال والعاصفة ستنتهي بعد الساعة الثامنة مساءً، وسيبدأ التحسن في الأحوال الجوية، متابعًا: "سنشعر بالتحسن غدًا".

وأضاف "عبد العال"، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الأربعاء، أن الأحوال الجوية ستتحسن تدريجيًا ثم ستعود إلى معدلها الطبيعي السبت المقبل.

ونصح أصحاب الجهاز التنفسي بمراجعة الطبيب أولًا بأول والابتعاد عن الأتربة، ونصح السائقين بتوخي أقصى درجات الحذر وتطبيق تعليمات المرور بكل دقة.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.