الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بشرى سارة من وزير التموين بشأن المجمعات الاستهلاكية

منذ 2 شهر
January 16, 2019, 11:26 pm
بلغ عن المحتوى
بشرى سارة من وزير التموين بشأن المجمعات الاستهلاكية

قال د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم بدء تطبيق نظام ربط المجمعات الاستهلاكية إليكترونيا في 130 منفذًا لشركة النيل للمجمعات كمرحلة تجريبية، على أن يتم تعميمه في منافذ الشركات الأخرى.
وأوضح الوزير – خلال استضافته في دائرة «الأخبار» للحوار- أن المشروع يستهدف ربط 1200 منفذ مع فروع الجملة والشركة الأم، وأن هذا النظام سيساهم بشكل كبير في حصر كل أرصدة السلع، ومعرفة مدى توافر المنتجات الغذائية في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة، أو معرفة النواقص في بعض السلع، وبالتالي يتم توفيرها أولا بأول، وبحلول 30 يونيو المقبل نكون قد انتهينا من التنفيذ الفعلي لنظام الربط الإلكتروني لمعظم الشركات.
وتابع الوزير: «نعمل على الشراء المركزي حيث ستكون جميع السلع في كل منافذ البيع موحدة في نفس السعر فالمعروض في منفذ الأهرام بمصر الجديدة سيكون مثل المعروض في فرع المعادي وكذلك حلايب وشلاتين وبنفس السعر».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.