موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يد الفراعنة تكتسح أنجولا وتتأهل للدور الثاني من كأس العالم

منذ 2 سنه
January 17, 2019, 7:21 pm
بلغ

"يد الفراعنة" تكتسح أنجولا وتتأهل للدور الثاني من كأس العالم
 





 
تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك بعد أن اكتسح نظيره أنجولا بنتيجة 33 -28 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على صالة "رويال آرينا" بالجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس العالم التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك. وسيطر الفراعنة على مجريات اللعب بفضل تحركات علي زين وأحمد الأحمر وأحمد خيري وممدوح هاشم وحسم الشوط الأول بفارق 7 أهداف 19 -12 قبل أن يواصل التفوق في الشوط الثاني. بهذه النتيجة ضمن الفراعنة التواجد في الدور الثاني من المونديال بعد أن حسم المركز الثالث خلف منتخبي السويد والمجر، بغض النظر عن نتيجة منتخبي الأرجنتين وقطر، وفي حالة فوز التانجو يصل للنقطة 5 ويتساوى مع الفراعنة ولكن المواجهات المباشرة لمصلحة مصر بعد الفوز على الأرجنتين 22 -20 في الجولة الثالثة. 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play