موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الخارجية تهيب بالمسافرين إلى الدول الأفريقية بضرورة اتباع هذه التعليمات

منذ 2 سنه
January 18, 2019, 10:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


الخارجية تهيب بالمسافرين إلى الدول الأفريقية بضرورة اتباع هذه التعليمات 





الأخبار المتعلقة

أهابت وزارة الخارجية، بالمواطنين المسافرين للدول الأفريقية، ضرورة احترام قوانين الإقامة والعمل الخاصة بهذه الدول، واتباع الطرق الرسمية فى مزاولة أية أنشطة تجارية ومن بينها القيام بفتح محال تجارية، ومن بينها القيام بفتح محال تجارية لبيع بضاعتهم.
جاء ذلك، فى ضوء ما لاحظه القطاع القنصلي بوزارة الخارجية – في الآونة الأخيرة – من قيام عدد من المصريين بالحصول على تأشيرات دخول إلى بعض الدول الأفريقية الشقيقة، حيث يقومون بالتجارة في منتجات بالمخالفة للقوانين الداخلية وللغرض الأساسي من تأشيرة الدخول الحاصلين عليها.

 
كما تهيب الوزارة بالمواطنين، عدم الانسياق وراء الوعود الوهمية لبعض متعهدى السفر من مصر إلى الخارج، الذين لا يقومون بالوفاء بتعهداتهم أو التزاماتهم، بتوفير أى فرص عمل للمواطنين أو حتى تحمل نفقات إقامتهم أو معيشتهم؛ وهو ما يضطرهم إلى طلب المساعدة، ولا يتبقى لهم إلا خيار العودة إلى أرض الوطن أو البقاء في الدولة محل السفر وتجاوز مدة الإقامة بحثا عن أي فرصة عمل أخرى، وهو الأمر الذى يعرضهم للمساءلة ويضعهم تحت طائلة القانون بتلك الدول.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play