موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور ماذا قال متابعي رانيا يوسف علي صورها الجديده بالمايوه في حمام السباحه

منذ 1 سنه
January 18, 2019, 1:29 pm
بلغ


 





شاركت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خاضتها داخل حمام سباحة بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت "رانيا" خلال الجلسة بدون ملابس علوية وباقي جسدها داخل المياه، فيما انهالت تعليقات متابيعها الذين حذروها من برودة الجو، مطالبيها بارتداء ملابسها؛ حتى لا تصاب بالبرد، فيما علقت رانيا على الصور قائلة: "هو ده التحدي الحقيقي، تحدي البرد".

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل في نهاية العام الماضي، بعد ظهورها بفستان مثير خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وهو ما عرضها لهجوم عنيف عبر صفحات السوشيال ميديا، ولكنها عادت، وارتدت فستان مثيرا آخر خلال حفل تكريمات الديرجيست.
   

christian-dogma.com

christian-dogma.com

  منقول من اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play