الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تدهور الحالة الصحية للاعلامي توفيق عكاشة و يُعلن على الهواء.... اقسم بالله عايز اعمل عملية ومعيش فلوس

منذ 4 شهر
January 18, 2019, 3:01 pm بلغ
تدهور الحالة الصحية للاعلامي توفيق عكاشة و يُعلن على الهواء.... اقسم بالله عايز اعمل عملية ومعيش فلوس



أكّد الإعلامي توفيق عكاشة على أن الإدارة المصرية تعلم ما لا يتخيل لأحد أنها تعلمه، معقبا: "في كلام ينفع أقوله وكلام ماينفعش أقوله علشان ماعطلش انطلاق القطار المصري".

وأضاف توفيق عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، أنه يعشق مصر ويحلم أن يجد كل المصريين سعداء، مضيفًا: "نفسي أشوف الشعب المصري يسافر يعمل سياحة في الخارج زي أوروبا وأقسم بالله هيحصل".

وأوضح أنه يعاني من مشكلة كبيرة في العمود الفقري، متابعًا: "أقسم بالله عايز أعمل عملية، وماعييش فلوس، وماينفعش أسيب المشهد دلوقتي"، مشددا على ضرورة أن يحرص المصريون على الحصول على معلومات عن بلادهم وأن يدققوا في العلم والمعلومة.

يذكر أن الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، استقبلت الأربعاء، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، في اجتماع واسع بحضور قيادات الوزارتين وذلك لمناقشة أوجه التعاون خلال الفترة المقبلة بين الوزارتين لتطبيق مفاهيم السياحة المستدامة والحفاظ على المحميات الطبيعية والبيئة المحيطة بالأماكن السياحية.

واستهلت الدكتورة رانيا المشاط، الاجتماع بلتأكيد على أهمية التعاون خلال الفترة المقبلة بين وزارتي السياحة والبيئة وبخاصة في ظل إطلاق برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة والذي ترتكز رؤيته على تحقيق السياحة المستدامة وتطبيق المعايير الدولية للاستدامة في كل الأماكن السياحية المصرية للحفاظ على ثرواتنا الطبيعة.

واستعرضت وزيرة السياحة الأهداف السبع عشرة للتنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة وصلتها بقطاعي السياحة والبيئة، مشيرة إلى أن هناك أولوية كبيرة لدى الوزارة لإحداث طفرة نوعية في استدامة الأنشطة السياحية من خلال تدريب العنصر البشري بالقطاع وتأهيله، وخلال الاجتماع تمت مناقشة سبل التعاون بين الوزارتين في ملف التدريب، منها تفعيل برنامج تدريبي بالتعاون مع غرفة الغوص لتدريب العاملين بسياحة السفاري ومرشدي الغوص.

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.