الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اخر الهزار بالســـــلاح .. يخسر صديقه للابد ولكن ؟

منذ 1 شهر
January 18, 2019, 4:25 pm
بلغ عن المحتوى
اخر الهزار بالســـــلاح .. يخسر صديقه للابد ولكن ؟

شرع شاب في قتل صديقه بعد أن وجه له طعنة نافذة بالبطن عن طريق الخطأ في حي القصاصين بمدينة القرين في محافظة الشرقية.

وكان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من قسم شرطة القرين بوصول "خالد.غ.ا"19 عاما، مقيم القرين للمستشفي العام مصابا بجرح نافذ بالبطن وحالته سيئة وتم تحويله للأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق وتم إجراء عملية عاجلة له واستئصال الطحال.

وأشارت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "عماد.م" 19 عاما، حيث وجه له المتهم طعنة نافذة بالبطن عن طريق الخطأ بواسطة آلة حادة "مطواه" بحسب أقوال الشهود بعد وصلة مزاح بينهما مما نتج عنها اصابته الخطيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القرين من ضبط المتهم والذي أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.