الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نكشف التفاصيل الكاملة لانتحار مراهق فى البدرشين .. والتحقيقات تكشف سبب الانتحار

منذ 4 شهر
January 19, 2019, 9:08 am
بلغ عن المحتوى
نكشف التفاصيل الكاملة لانتحار مراهق فى البدرشين .. والتحقيقات تكشف سبب الانتحار

نكشف التفاصيل الكاملة لانتحار مراهق فى البدرشين والتحقيقات تكشف سبب الانتحار


كشفت تحقيقات نيابة البدرشين الملابسات الكاملة لانتحار مراهق بقرية العزيزية، بعد قيامه بشنق نفسه؛ لتكرار رسوبه وخوفه من تعنيف جده المستمر له بعد سفر والده للعمل خارج البلاد. 

وأسفرت تحقيقات المستشار أحمد يسري، رئيس نيابة البدرشين، خلال 8 ساعات متواصلة، أن المتوفي يبلغ من العمر 15 عامًا في الصف الأول الإعدادي يقيم برفقة والدته و4 شقيقات في منزل عائلة والده الذي يقطن به جده وجدته وعمه وأسرته، وتبين أنه عقب سفر والده للعمل خارج البلاد حاول جده منعه من الاختلاط باصدقاء السوء بعدما تسببوا في اهمال دراسته وتكرار رسوبه فكان يضيق عليه الخناق في الخروج والالتقاء بهم مع تعنيفه أحيانًا للاهتمام بدراسته والنجاح في الامتحانات المقبلة. 

وأضافت التحقيقات والتحريات التي أجراها المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين، بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المراهق كانت تنشب بينه وبين أسرته مشادات في الأونة الأخيرة فيجلس بمفرده لمشاهدة الأفلام الأجنبية خاصة العنيفة منها وذات طابع "الأكشن" و"الرعب".

وأوضحت التحقيقات أنه في يوم الواقعة اكتشفت الأم اختفاء نجلها من المنزل فقاموا جميعهم بالبحث عنه لدى أصدقائه وفي محيط منزلهم بالقرية واستمر البحث طوال الليل حتى الساعات الأولى من الصباح حتى صعدت الأم إلى الطابق الثالث الفارغ بالمنزل ففوجئت بنجلها معلقًا من رقبته بسقف غرفة وتعالت صرخاتها حتى تجمع من بالمنزل وقاموا بقطع الحبل المعلق به في محاولة لإنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة.

وشرحت التحقيقات وتحريات العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد علي عبد الكريم، مفتش المباحث، أن مشاهدة الطفل المنتحر لأفلام العنف بشكل مستمر مع خشيته من تعنيف جده له دفعته لعمل مشنقة لنفسه والانتحار، حيث قام بربط حبل بلاستيك في جنش حديدي بسقف الغرفة ووقف أعلى منضدة خشبية ولف الطرف الأخر من الحبل حول رقبته ودفع المنضدة بقدمه لتسقط على الأرض ويتدلي هو من الحبل ليلقي مصرعه شنقًا. 

وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفل لتحديد أسباب الوفاة وصرفت أسرة الطفل من النيابة بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.