الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو اول تصريح من الحكومه عن الثوم المتداول فيه سم قاتل.

منذ 5 شهر
January 21, 2019, 8:23 pm بلغ


موضوع
عرضت فضائية"ten"اليوم الإثنين، فيديوجراف الذى أصدرة المركز الإعلامى لمجلس الوزراء بشأن الشائعات التى تم تداولها فى الفترة الأخيرة.
 
ونفت وزارة التربية والتعليم توقف الامتحانات بالمدارس والجامعات يو الخميس 24يناير 2019، وأكدت أن جميع الأمتحانات المقررة فى هذا اليوم ستنعقد فى مواعدها.
 
كما نفت شركة العاصمة الإدارية الجديدة شائعة تخصيص 35 مليار جنيه من الموازنة العامة للدولة لبناء الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، إذ أوضحت أن
  
ميزانية العاصمة الإدارية مستقلة ومنفصلة تماما عن الموازنة العامة للدولة وتعتمد على إيرادات الشركة من حصيلة بيع الأراضى بالمشروع والمستثمرين.
 
وأوضحت وزارة النقل أنه عدم ماتم تداوله عن زيادة أسعار تذاكر القطارات نهاية يناير الجارى.
 
كما نفت وزارة الزراعة شائعة احتواء الثوم المطروح فى الأسواق على سموم، وصرحت أن الثوم سواء المستور
أو المحلى صحى وأمن تماما ومطابق لكافة المواصفات القياسية،وأيضا كذبت شائعة تراجع صادرات مصر من الموالح موضحة أنها تشهد انتعاشا ورواجا كبيرا فى حركة التصدير.
 
ونفت وزارة التموين زيادة أسعار الزيت التموينى بداية من مقررات فبراير،حيث قالت أنه لاصحة لزيادة أسعار الزيت التموينى أو أى سلعة تموينية أخرى.
 
وصرحت وزراة الأثار أنه لاصحة على الإطلاق للصور المتداولة لعملية نقل الأثار للمتحف المصري الكبير من خلال سيارات نقل غير مجهزة وعملية نقل الأثار تتم وفقا لإجراءات محددة يراعى فيها كافة المعايير.
 
 
نقلا عن الوفد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.