الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

كشف غموض العثور على جثة طفلة لم تتعد الـ3 سنوات مذبوحة ومقتولة بعدة طعنات

منذ 4 شهر
January 22, 2019, 5:22 am
بلغ عن المحتوى
كشف غموض العثور على جثة طفلة لم تتعد الـ3 سنوات مذبوحة ومقتولة بعدة طعنات

القبض على المتهمة بقتل طفلة أسيوط: «دبحتها عشان أحرق قلب أمها»
تمكن فريق مباحث مركز شرطة أبو تيج بمديرية أمن أسيوط من كشف غموض العثور على جثة طفلة لم تتعد الـ3 سنوات مذبوحة ومقتولة بعدة طعنات بعد تغيبها واختفائها يومين بشارع المدارس بمركز ومدينة أبو تيج.

توصل فريق البحث أن وراء مقتل الطفلة زوجة خالها بمساعدة أخرى من أقارب الطفلة بدافع الانتقام من أم الطفلة لوجود خلافات أسرية بينهما.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا أول أمس من مأمور مركز شرطة أبو تيج، يفيد ورود بلاغ من أهالي شارع المدارس ببندر المركز بالعثور على الطفلة "مريم.م"، 3 سنوات، مذبوحة داخل جوال أسفل "كنبة" قديمة في منزل جدها لوالدة أبيها، عقب اختفائها بيومين والشك في اختطافها أثناء لهوها أمام المنزل.

وبتكثيف التحريات وفحص الكاميرات للمحال التجارية الموجودة في الشارع، وتفريغها لمعرفة الخاطفين وفحص علاقة أسرتها بالجيران والخلافات فيما بينهم وبين آخرين توصل فريق المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين منهما زوجة خال الطفلة بدافع الانتقام.

وتمكن فريق المباحث من ضبط الجناة واعترفت زوجة خال الطفلة بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها "خال مريم" على أثره تسببوا في حرمانها من اثنين من أبنائها وترك 3 آخرين لها، واعتقدت أن شقيقة زوجها والدة الطفلة وراء ذلك وهى من كانت تحرضه ومن ثم لجأت للانتقام من خلال حرمانها من أبنائها وقتل مريم حتى تشعر أمها بحرقة القلب وبمأساتها وخططت للقتل بمساعدة إحدى أقاربها وهى زوجة نجل خال والد مريم وتمكنا من خطف الطفلة وطعنها عدة طعنات برأسها وإخفائها أسفل كنبة قديمة بغرفة في منزل تابع لها.

صرحت النيابة بدفن الجثة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
christian-dogma.com


فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.