الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسطورة ليفربول يحذر .. على صلاح أن يحذر من هذا الامر

منذ 5 شهر
January 22, 2019, 12:08 pm بلغ
أسطورة ليفربول يحذر .. على صلاح أن يحذر من هذا الامر

أسطورة ليفربول يحذر   "على صلاح أن يحذر من هذا الامر
 
حذر جون ألدريدج أسطورة ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف الريدزمن ادعاءه التمثيل من أجل الحصول على ركلات جزاء مؤخرًا في البريميرليج.


ونالت الانتقادات من صلاح بسبب وقوعه مؤخرًا كثيرًا داخل منطقة الجزاء، مما أثار غضب اللاعبين وكان آخرها في مباراة كريستال بالاس بالجولة الـ 23.

وقال ألدريدج في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "على صلاح الحذر من هذه النوعية من ادعاء التحايل على الحكام، لأن ذلك قد يتحول بالعكس مع الجمهور مثلما فعلوا من قبل مع لويس سواريز".

وأضاف: "صلاح وقع بسهولة داخل منطقة الجزاء في لقاء كريستال بالاس وهذا سبب له مشكلة كبيرة، ولكن مامادو ساخو أمسك بذراعه وهذا كان واضحًا".

واستكمل: "سقوط صلاح قد يحسبه بعض الحكام ركلات جزاء والبعض الآخر قد لا يراه ذلك، لكن طريقة وقوعه داخل المنطقة سبب الكثير من الانتقادات له لأنه دائمًا يحاط باثنين أو ثلاثة من اللاعبين".

وأتم: "من الصعب على مدافعي الخصوم أن يلتحموا مع صلاح لكي يقع أرضًا، إنه أمر صعب للغاية".

صلاح تألق في مباراة بالاس وأحرز هدفين في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وابتعد بصدارة هدافي جدول المسابقة برصيد 16 هدفًا بفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهامالمصاب وبيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.