الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل جديدة عن حريق ممر الراعي الصالح بشبرا.. البداية حريق صغير تحول إلى جحيم فى محل يعمل به طفلان (فيديو)

منذ 3 شهر
January 22, 2019, 7:34 pm
بلغ عن المحتوى


كشف اندرو مجدي أحد العاملين في ممر الراعي الصالح بشبرا تفاصيل الحريق الذي شب في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم في الممر التجاري المعروف.

وقال مجدي: لا أدرى كيف انتشرت النيران بهذه السرعة واشتعلت النيران فى البضائع بشكل واسع النطاق، فقد بدأ الحريق فى محل اسمه "مودرن" وسبب اشتعال النيران فى المحل ماس كهربائي صغير تحول إلى جحيم، فهذا المحل يعمل به طفلان، فبعد أن قاما بفتح المحل وفتح الباب وتشغيل الكهرباء لاحظوا شرارة نار وقاموا بإطفائها ومن ثم اشتعلت مرة أخرى ووصلت للمكيف. 

وتابع "اندروا" فى تصريحات خاصة للفجر: وبعد أن اشتعلت النيران فى المكيف ضربت النيران في المحل إلي أعلى ومن ثم المحلات المجاورة علي اليمين وعلى اليسار ونالت النيران من المحل كاملا والتهمت النيران المحل بالبضائع الملحقة به، حتى شملت النيران "الفتارين" التى تتقدم المحلات لعرض البضائع.

وأضاف: هرع الجميع من الممر إلى الشارع عندما فقدنا السيطرة على النيران وأصبحت فى كل مكان و جاء العاملين بالمصنع المجاور بطفيات الحريق حتى يتمكنوا من فعل اى شيء قبل أن تأتى المطافئ ولكنهم لم يستطيعوا السيطرة، وحدثت خسائر فادحه للتجار وللممر، فهذا الممر يخرج منه رزق الكثير من البيوت.

جديرا بالذكر أن قوات الحماية المدنية دفعت بـ7 سيارات مطافئ للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الأماكن المجاورة والذي شب فى منطقة سوق ممر الراعي الصالح بمنطقة شبرا مصر وهو سوق مخصص للمحال التجارية. 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.