الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ تعرض منزلها بـ 1.7 مليون دولار.. وتضع شرط غريب لإتمام البيع

منذ 10 شهر
January 23, 2019, 4:19 pm بلغ
​ تعرض منزلها بـ 1.7 مليون دولار.. وتضع شرط غريب لإتمام البيع


في واقعة طريفة من نوعها، عرضت امرأة كندية منزلها الريفي بمبلغ 1.7 مليون دولار، ووضعت عدد من الشروط الطريفة والغريبة لكل من يريد الشراء وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ووفقًا للصحف الكندية، يوصف المنزل بأنه "قصر ريفي" مصمم على الطراز الريفي الجورجي، ويحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات كاملة، ويطل على منظر بانورامي رائع.

وابتكرت المرأة التي تدعى "ألا فاغنر" في وقت سابق من هذا الشهر طريقة غير تقليدية للراغبين في شراء العقار، تتمثل في الدخول بمسابقة للظفر بالمنزل الواقع في مقاطعة ألبرتا.

وينبغي على المهتمين بالمنزل، الذي تبلغ مساحته نحو 4 آلاف قدم مربعة، دفع رسوم للدخول في المسابقة بقيمة 25 دولارا، وكتابة مقال من صفحة واحدة يتحدثون فيه عن أنفسهم ولماذا يعتقدون أنهم يستحقون المنزل.

كما تفحص فاغنر أكثر القصص إقناعا من أجل التأهل للدور النصف النهائي من المسابقة، بعد اختيار 500 من المتأهلين للتصفيات النهائية ومراجعة خطاباتهم عبر لجنة مستقلة من الحكام، الذين يحددون الفائز ويعلنون صاحب المنزل الجديد.

وسيتم التبرع بقيمة 5%من صافي الربح إلى ملجأ للنساء في كالغاري، وفق ما ذكرت شبكة CTV التلفزيونية. وتستمر المسابقة ما بين ثلاثة وستة أشهر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.