الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كشف لغز العثور على جثتي فتاتين بدون ملابسهم أسفل كوبري في القليوبية

منذ 8 شهر
January 23, 2019, 4:41 pm بلغ
كشف لغز العثور على جثتي فتاتين بدون ملابسهم أسفل كوبري في القليوبية

كشفت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم الأربعاء، غموض مقتل فتاتين في شبرا الخيمة، بعد أن عثر على جثتيهما عاريتين أسفل كوبري بهتيم وسط الزراعات بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
وتبين لفريق البحث الجنائي أن الفتاتين لقيتا مصرعهما إثر تناولهما جرعة مخدرات زائدة ومسكرات ما أدى إلى وفاتهما نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وتوصلت الأجهزة الأمنية، إلى أن الفتاتين كانتا في "حفل جنسي" بإحدى الشقق في شبرا الخيمة بصحبة مجموعة من الشباب وحدد فريق البحث 3 من المتهمين وجرى ضبطهم، لعرضهم على النيابة للتحقيق.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاتين أسفل كوبري بهتيم.
انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الجثة الأولى لفتاة تدعى "م"، 28 سنة والثانية لفتاه تدعى "أ" 26 سنة ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية، وجرى نقل جثتيهما إلى مستشفى ناصر العام، لاتخاذ اللازم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.