موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفقي يعلق على سيطرة حبيب العادلي على البلاد

منذ 2 سنه
January 24, 2019, 4:53 am
بلغ


أكد الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، أن الرئيس الأسبق حسني مبارك، كان يثق باللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بالرغم من قربه من جمال مبارك، مشيرًا إلى أن حبيب العادلي كان يرى أنه يملك المفاتيح السحرية للسيطرة على البلاد.   وأضاف "الفقي"، خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن حبيب العادلي كان يتمتع بشخصية قوية، متابعًا: "أول وزير داخلية أشوفه يباعد بينه وبين الناس".   وأوضح أن "العادلي" وضع مسافة بينه والوزارات طوال فترة تواجده بالحكم، موضحًا أن أتباع الحرس القديم كانوا يعتبرون حبيب العادلي القنطرة التي ينتقلون بها من عهد إلى عهد لقوة سيطرته على زمام الأمور في البلاد.   وأشار إلى أن حبيب العادلي لم يكن متهالكًا على حسني مبارك كما يفعل بعض الوزراء، لافتًا إلى أنه كان يعلب دورًا سياسيًا في الحياة العامة. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play