موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الامن يضبط المتهم بسرقة فيلا والدة الفنانة حلا شيحة

منذ 2 سنه
January 25, 2019, 2:41 pm
بلغ

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في ضبط المتهم بسرقة فيلا والدة الفنانة حلا شيحا بمدينة الشيخ زايد.

كانت البداية بتلقي قسم الشيخ زايد، بلاغا من الفنانة يفيد بسرقة متعلقات من فيلا الفنانة، وعلي الفور وجه اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة ضبط الجناة.






وشكل العميد عاصم أبوالخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، فريق بحث برئاسة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث الشيخ زايد تمكنوا من ضبط المتهم.

وتبين من مناقشته أن نجل أحد خفراء المنطقة، وفي أحد الايام شعر بهدوء داخل الفيلا فتسلل إلي داخلها وقام بسرقة خاتمين و700 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية.

تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play