الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيرين رضا عن تعليقات الجمهور أيه كمية الغل والحقد ده؟

منذ 8 شهر
January 28, 2019, 8:39 am بلغ
شيرين رضا عن تعليقات الجمهور أيه كمية الغل والحقد ده؟

غردت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، معبرة عن استيائها من تعليقات جمهورها ومتابعيها على عدد من تغريداتها السابقة.
وقالت: "من شوية قررت أقرا شوية من التعليقات على آخر تويتة، أيه اللي حصل للناس أنها توصل لكمية الغل والحقد ده؟، ليه كل الشتيمة دي؟، أيه كمية السواد اللي جوا الناس دي؟، الحياة لا تحتمل هذا الكم من الغل، مش عاجبك كلامي مش مهم، بس انك تاخد من وقتك وتشتمني بكل الحقد ده، تبقي انت اكيد مسكين".
ودائمًا ما تثير رضا الجدل سواء بتغريداتها أو خلال وسائل الإعلام المختلفة، كان أشهرها انتقادها لصوت المؤذنين والتي واجهت بسببه نقدًا لاذعًا من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص شيرين على التواصل مع جمهورها بنشر صور وفيديوهات خاصة بحياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويعرض لشيرين حاليًا فيلم "الضيف"، وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية، على رأسهم خالد الصاوي، أحمد مالك، وجميلة عوض، من تأليف إبراهيم عيسي، والإخراج لهادي الباجوري.​
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.