الحق والضلال الحق والضلال
البحث


..​اعترافات ميدو كنت استخدم مخدر للحيوانات فى تصنيع الاستروكس

منذ 10 شهر
January 28, 2019, 9:30 am بلغ
..​اعترافات ميدو كنت استخدم مخدر للحيوانات فى تصنيع الاستروكس


اعترف عاطل تم القبض عليه لاتهامه بتصنيع مخدر الاستروكس بإمبابة، أنه يستخدم مادة "الكيتامين" الخاصة بتخدير الحيوانات فى تصنيع مخدر الاستروكس داخل مسكنه.

وأضاف المتهم الشهير بـ"ميدو" أنه يحصل على المادة المخدرة من أحد عملائه بالجيزة، حيث يستخدم مبيدات حشرية أيضا فى عملية التصنيع، ويعبئها داخل أكياس لبيعها لعملائه المترددين عليه بمحيط مسكنه.

وقال المتهم أنه كان بصدد ترويج كمية كبيرة من المخدر إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه بمسكنه وبحوزته 7 كيلو من المخدر ومواد تستخدم فى التصنيع.

وقررت النيابة استنادا لاعترافات المتهم وتحريات رجال المباحث، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت تحريات النقيب علاء حامد منصور ضابط مباحث قسم شرطة إمبابة كشفت عن تورط "محمد.ا" وشهرته "ميدو" عاطل سابق اتهامه فى قضيتين مخدرات، بتصنيع مخدر الاستروكس داخل مسكنه وبيعه لعملائه.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبحوزته 26 كيسا من مخدر الاستروكس، و4 أكياس تحتوى على مادة الكيتامين المستخدمة فى التصنيع، بالإضافة إلى مواد أخرى تستخدم فى التصنيع، ومبلغ 4500 جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بتحويل مسكنه إلى مصنع للمخدر، وبيعه لعملائه المترددين عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.