الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تحذير هام.. المكرونة البايتة تسبب الوفاة

منذ 3 اسابيع
January 28, 2019, 2:54 pm
بلغ عن المحتوى
تحذير هام.. المكرونة البايتة تسبب الوفاة

صورة أرشيفية

عادة ما يلجأ الكثيرون إلى تناول الطعام المعد مسبقًا حتي لو كان "بايت" منذ عدة أيام، خاصة بعد يوم شاق من العمل أو قبل وبعد التمارين الرياضية، هذا ما حدث بالفعل مع الشاب البلجيكي البالغ من العمر 20 عاما، وذلك بعدما قام بتناول وجبة مكرونة "بايتة" كان قد أعدها منذ 5 أيام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قام الطالب بتسخين طبق المكرونة والتهمه بسرعة ثم خرج لممارسة الرياضة، لكنه شعر بالتعب بعد نصف ساعة مما اضطره للعودة إلى البيت مسرعا وخلد لنوم استغرق 11 ساعة متواصلة ما أثار القلق لدى والديه، قبل اكتشاف صدمة وفاته، وكشف تشريح الجثة عن وفاة الطالب بشكل مفاجئ جراء التسمم الغذائي الناجم عن بكتيريا، تتسبب عادة في حدوث القيء والإسهال والغثيان، وبتحليل عينة من "المكرونة" أظهرت النتيجة أنها تحتوي على سموم بنسبة كبيرة، وهذه السموم ناجمة عن بكتيريا قاتلة، أدت إلى فشل كبد الطالب، وانتهى به المطاف ميتا.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.