موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من بعد كلام البابا .. الرئيس الفرنسى ماكرون يعلنها للمصريين ان فرنسا ستدعم مصر فى هذا الامر

منذ 1 سنه
January 29, 2019, 10:54 am
بلغ

من بعد كلام البابا الرئيس الفرنسى ماركون يعلنها للمصريين ان فرنسا ستدعم مصر فى هذا الامر

ماكرون: سندعم مصر فى تطوير التعليم لبناء مجتمع أفضل





 
قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن فرنسا تريد أن تعمل على المساعدة فى تطور التعليم فى مصر ، والذى يتم كثيرًا باللغة الفرنسية و ذلك من خلال التوعية بأهمية القراءة ونشر المكتبات، مخاطبًا البابا تواضروس قائلًا: " يهمني أن أعرف طلباتكم بخصوص هذا الموضوع".

وأكد ماكرون، خلال زيارته للكاتدرائية المرقسية فى العباسية، أن التعليم هو المعركة الأولى التى يجب خوضها، مشيرًا إلى أننا نريد أن نرافق مصر فى معركتها لدعم التعليم لبناء مجتمع افضل، موضحًا أنه لهذا السبب قرر أن يستثمر فى التعليم بمصر.

وأردف قائلا أنه مقتنع أن هناك أشياء كثيرة من الممكن ان تتعاون فيها فرنسا مع مصر، مفيدًا بأننا يجب أن نربط بين الاستثمار والاقتصاد لأننا لا يمكن أن نفصل بينهما ويجب أن نزيد فى العمل بينهما.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play