الحق والضلال الحق والضلال
البحث


آثار رصاصات الغدر داخل البطريسة تخطف عيون ماكرون في الكاتدرائية

منذ 8 شهر
January 29, 2019, 3:27 pm بلغ
آثار رصاصات الغدر داخل البطريسة تخطف عيون ماكرون في الكاتدرائية

نظراتٍ حزينة بدت علاماتها على وجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهو يشاهد - بكل الأسى - آثار الرصاص، الذي خلفه الهجوم الإرهابي على جدران الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث وقف أمام إحدى الأعمدة داخل الكاتدرائية التي أصابتها طلقات الرصاص الإرهابية.

ونشرت الصفحة الرسمية لقصر الرئاسة الفرنسية "الإليزيه" على موقع "تويتر"، صورة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي يزور مصر حاليًا برفقة زوجته "بريجيت ماكرون"، أثناء زيارته لمقر الكاتدرائية بالعباسية.

كما نشر "الإليزيه" مجموعة من الصور خلال لقاء الرئيس "ماكرون" ظهر اليوم الثلاثاء كل من: فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وفي وقت سابق، أكد الرئيس الفرنسي، إن فرنسا لديها هدفان مشتركان مع مصر، وهما: محاربة الإرهاب الذي أثر على الشعبين المصري والفرنسي، والعمل من أجل استقرار المنطقة لتعزيز السلام والتنمية، مشددًا على أن محاربة الإرهاب من أهم الأولويات المشتركة بين البلدين.

وصرح "ماكرون" قائلًا: "هناك الكثير من المجالات التي يمكن لبلدينا أن يعملا ويتعاونا فيها"، مضيفًا: "كلا بلدينا واجه العنف والإرهاب، وأمن واستقرار مصر يمثل استراتيجية بالنسبة لنا".christian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.