الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو | الراقصة دينا تكشف عن سر ضربها لاحد الرجال داخل احدي المطاعم

منذ 4 شهر
January 29, 2019, 9:10 pm بلغ
بالفيديو | الراقصة دينا تكشف عن سر ضربها لاحد الرجال داخل احدي المطاعم


كشفت الراقصة الاستعراضية "دينا" تفاصيل اعتدائها بالضرب على أحد الرجال أثناء وجوده داخل أحد المطاعم، قائلة: «كنت موجودة في مطعم وفوجئت برجل يعتدى بالضرب على زوجته فلم أشعر بنفسى إلا وأنا بطبيعتى بألبس خاتم كبير ومحستش بنفسى ودب في وشه».

وقالت "دينا"، خلال البرومو الذي عرضته فضائية «النهار» لبرنامج «تحت السيطرة»: «أعانى من مشكلة نفسية، مبعرفش أشوف راجل بيرقص، واللى علمنى الرقص راجل».

ويذاع البرنامج في العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل، ومن تقديم الإعلامية أروى جودة.

يذكر أن آخر أعمال دينا في الدراما كان مسلسل "الطوفان" وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية، والمسلسل مأخوذ عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامي وحيد.

ولم تحسم دينا أمرها في المشاركة بالسباق الرمضاني المقبل، حيث تفاضل بين أكثر من عمل ومن المقرر أن تحسم أمرها في ذلك مطلع شهر يناير الجاري.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.