الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مذيع بالإذاعة الفرنسية السيسي أحرز هدفا في مرمى ماكرون

منذ 2 شهر
January 30, 2019, 9:38 am
بلغ عن المحتوى
مذيع بالإذاعة الفرنسية السيسي أحرز هدفا في مرمى ماكرون

قال خالد شقير، المذيع بالإذاعة الفرنسية، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحرص على التنسيق مع مصر في ملفات السياسة والاقتصاد، موضحًا أن هناك مراكز قوى تمارس الضغط على الرئيس ماكرون والحكومة الفرنسية، وأن ماكرون كان واقعًا اليوم تحت ضغط تلك المراكز والتي تسمى بالمجتمع المدني.
وأضاف "شقير"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "TEN"، أن ماكرون يمر بظروف سياسية سيئة في بلاده، ويعيش تحت ضغط مؤسسات العمل المدني في فرنسا، موضحًا أن ماكرون أصدر تصريحًا مستفزًا بشأن حقوق الإنسان في مصر، ولكن الرئيس السيسي رد بصورة قوية ومتزنة، وأحرز هدفًا في مرمى ماكرون.
وأشار المذيع بالإذاعة الفرنسية إلى أن مصر ترفض التدخل الفرنسي في شأنها، كما ترفض التدخل في ما يتعلق بالتعامل بقوة مع المتظاهرين في باريس، على عكس تدخل أمريكا وإيطاليا وروسيا الذين رفضوا استخدام القوة ضد متظاهري فرنسا.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.