موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

للتخلص من الوزن الزائد تعرف على مشروبات طبيعية

منذ 1 سنه
January 31, 2019, 3:52 am
بلغ

مشروبات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد 
 
 
 
خسارة الوزن الزائد؛ من أصعب الأمور التى تواجه العديد من الأشخاص، لذلك قدم الدكتور محسن النادى، استشارى الطب البديل، بعض المشروبات والعصائر الطبيعية التى يمكنك تناولها بين الوجبات، دون إضافة سكر؛ وتساعد في التخلص من وزنك الزائد.   وأشار النادي، إلى أن أبرز تلك المشروبات، ما يلي:   1- عصير التوت:   يحتوي التوت على نسبة عالية من الألياف الطبيعية ومضادات الأكسدة خاصة الفلافونويد والأنثوسيانين واللوتين، ولذلك فهو يساعد الجسم على التخلص من رواسب الدهون.    2- الليمون والنعناع:   يتميز الليمون بأنه غني بالأحماض الطبيعية التي تعمل على سد الشهية، كما أنه غني بمادة البكتين التي تساعد على حرق الدهون، اشربي كوبًا من عصير الليمون والنعناع الدافئ في الصباح، ولكن إذا سبب لك الشعور بالحموضة فيمكنك تناوله بعد الوجبات الرئيسية.   3- عصير الخضراوات:   يساعدك في السيطرة على السمنة والتخلص من الدهون الزائدة، فتناوله يشعركِ بالشبع لفترات طويلة، فيمكنكِ خلط الجزر بأي خضار آخر مثل الكرفس أو البقدونس للحصول على عصير صحي وغني بالفيتامينات.   4- عصير الأناناس والكيوي:   تناول عصير الأناناس والكيوي يوميًا لمدة 15 يومًا مع الالتزام بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي متزن، يساعد على خسارة الوزن بشكل ملحوظ، فقد يحتوي هذا العصير على كمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تشعرك بالشبع لفترات طويلة.   5-الجريب فروت:   تناول عصير الجريب فروت في وجبة الفطار لمدة 12 يومًا على التوالي وستلاحظين الفرق. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play