الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جرائم عائليه بشعه تهز الفيوم .. يبيع جسد ابنته ثم يستحله لتفريغ شهواته والبنت تحمل من ابوها .. حكايات فتيات مع ابائهم واشقائهم

منذ 10 شهر
February 1, 2019, 9:18 am بلغ
جرائم عائليه بشعه تهز الفيوم .. يبيع جسد ابنته ثم يستحله لتفريغ شهواته والبنت تحمل من ابوها .. حكايات فتيات مع ابائهم واشقائهم

موضوع

هنا رجل شاب شعره يبيع جسد ابنته ثم يستحله لتفريغ شهوته وهناك أب يحمل عاره فوق رأسه ويسلم ابنه وابنته للشرطة بفضيحة وحكايات ورويات مؤسفة تفضح ستر البيوت وتعلن الخطر ارتفع عدد قضايا زنا المحارم، في الآونة الأخيرة، بشكل ملحوظ ولا فت للنظر، يدق ناقوس الخطر، خاصة وأن تلك الجرائم وقعت في شرائح مختلفة من المجتمع، الأمر الذي يُنذر بعواقب وخيمة تهدد أمن وسلامة المجتمع الفيوم كانت واحدة من محافظات مصر التي شهدت انتشارًا سريعًا لهذه الظاهرة المؤسفة، إذ دونت سجلتها قضايا لآباء وأعمام وأشقاء، انتزعت من قلوبهم الرحمة ومن رؤوسهم العقول، وأطلقوا العنان لشهواتهم ورغباتهم، وتحولوا إلى ذئاب بشرية يقضون على شرف بناتهن وأخواتهن.   موظف بالنيابة ينتهك شرف أخيه ويغتصب ابنته حتى الحمل  
حررت "ح. أ. ش." 15 عامًا، محضرًا ضد عمها "مجدي ش." 55 عامًا لاغتصابها أكثر من مرة وتهديدها مستغلًا صغر سنها، حتى حملت منه سفاحًا دون فض غشاء بكارتها، وعندما علمت أسرتها اصطحبتها إلى الشرطة، وتم إحالتها للطب الشرعي.
وتبين أنه تعدى عليها عدة مرات دون فض غشاء بكارتها، وأنّ تحاليل الـ"دي إن إيه" أكدت أنّ المولودة تحمل نفس عينة دم عمها، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 1965 إداري قسم ثان الفيوم، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم، وإيداع المولودة سفاحًا عقب ولادتها بدار الرعاية بالقاهرة.
أب يغتصب ابنته 5 أشهر حتى حملت منه سفاحًا 
تقدمت "رضا إ. ع." 38 عامًا، ببلاغ ضد زوجها، وبصحبتها ابنتها "فاطمة ك. أ." 18 عامًا، بعدما استغل غياب زوجته ومكوثها لدى أسرتها لوجود خلافات أسرية بينهما، واغتصب ابنتهما عدة مرات حتى حملت منه سفاحًا، حتى أوهمته ابنته أنها أحبت ما يفعله، وأظهرت استجابتها له ثم هربت.
وأخبرت البنت والدتها بما حدث معها فلم تصدقها أمها، وذهبت بها إلى طبيبة للكشف عليها فأخبرتها أنّ ابنتها فقدت عذريتها وأنها حامل بالشهر الرابع، فحررت المحضر رقم 4805 إداري مركز سنورس، وتم استهداف منزله عدة مرات لكنه كان يهرب.
اقرأ أيضًا: «زنا المحارم» القانون لا يعرف الطفل اللقيط
 
christian-dogma.com
  
 
أجبرابنته على مشاهدة أفلام جنسية وزوجها "متعة" واغتصبها 
حررت زوجة وشقيقة زوجها من قرية الغرق بحري التابعة لمركز إطسا بالفيوم، محضرًا ضد زوجها "محمد س." بعدما اغتصب ابنته "ر" ذات الـ15 عامًا، بعدما زوجها مرتين دون عقود "زواج متعة".
وكانت البنت تقيم مع والدها في منزله عقب انفصاله عن والدتها، وأجبرها الأب على مشاهدة أفلام جنسية معه، ثم اغتصبها عدة مرات بعد تناوله عقار "الاستروكس المخدر"، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 485 عوارض مركز إطسا، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بضبط وإحضار الأب، ووضع الابنة في دار الرعاية الاجتماعية.
خباز عاشر ابنته جنسيًا عام كامل حتى حملت منه سفاحًا 
أقدم خباز يدعى "السيد ح." 50 عامًا، على معاشرة ابنته جنسيًا لمدة عام كامل مستغلًا غياب زوجته، بعدما لعب الشيطان في رأسه، لإشباع رغباته من ابنته التي رأى أنها الحل الوحيد لغياب والدتها التي تعمل "عاملة نظافة" بمدرسة ابتدائية بقرية جرفس التابعة لمركز سنورس.
حملت ابنته منه سفاحًا، وعندما علمت والدتها اصطحبتها لأحد الأطباء وأجهضتها حتى لا تضع طفلًا بدون أب شرعي، فيما طالب الأب بإعدامه وعدم إخراجه من السجن، لأنه لن يستطيع أن يواجه أبناء قريته بفعلته.
أب يسلم ابنه وابنته للشرطة بعد اكتشاف علاقتهما الآثمة 
جريمة بشعة هزت قرية "نوارة" التابعة لقرية نوارة بمركز إطسا، بطلاها شقيقين، لعب الشيطان في عقلهما، وعاشرا بعضهما معاشرة الأزواج لمدة عام حتى حملت الفتاة من شقيقها سفاحًا.
نزل الخبر على والدهما كالصاعقة، فأبلغ عنهما الشرطة، وبالكشف على الفتاة 17 عامًا، تبين أنها حامل في الشهر السادس، من شقيقها عبدالله 19 عامًا، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 4877 إداري مركز إطسا، وتولت النيابة التحقيق.
 
christian-dogma.com
 
"أسماء" أقامت علاقة غير شرعية مع والدها وقتلت ابنتها منه 
اختلفت هذه الواقعة كثيرًا عن معظم الوقائع التي تقع فيها الفتيات فريسة لآبائهن، حيث قبلت "أسماء" 20 عامًا، إقامة علاقة جنسية مع والدها، مخالفة الدين والشرع، حتى أصبحا لا يفعلان شيئًا كل يوم سوى ممارسة العلاقة الآثمة، على فراش والدتها، حتى حملت منه، وتخلى أبيها عنها.
حاولت أسماء، إجهاض نفسها لكنها فشلت، فهربت إلى القاهرة قبل أن تعرف والدتها، وعملت بأحد مصانع الملابس، وعندما أصيبت بآلام الولادة هربت إلى دورة المياه، ووضعت طفلتها، وقطعت الحبل السري بموس، ونظرًا لبكاء طفلتها وخوفها من الفضيحة، صدمت رأس طفلتها بجدران دورة المياه حتى انفجر رأسها وماتت، وألقت بها داخل صندوق قمامة بدورة المياه، وفرت هاربة، وتم ضبطها فيما هرب والدها.
شابة تقتل والدها بعدما عاشرها عامين وحاول مع شقيقتها 
أقدمت فتاة على قتل والدها "سالم ع." 48 عامًا، انتقامًا منه بعد اغتصابها يوميًا تحت تهديد السلاح لمدة عامين عقب تطليقها من زوجها وعودتها إليه، فقرر أن يشبع رغباته الجنسية معها، حتى شعر بالملل منها، وقرر معاشرة ابنته الصغيرة التي لم تتجاوز الـ 15 عامًا وعندما رفضت ضربها على رأسها، فأحضرت ابنته الكبرى سكينًا من المطبخ وطعنته عدة طعنات بالبطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وغرق في دمائه.
استغل غياب زوجته عن المنزل فأغوى ابنتها واغتصبها عدة مرات 
تقدمت "مارية ر." 55 عامًا، ببلاغ ضد زوجها "ر. ع." 56 عامًا عراقي الجنسية، بعدما اغتصب ابنتها من زوجها المتوفي "د" 14 عامًا، بعد أن أغواها ولعب في رأسها، واغتصبها جنسيًا عدة مرات حتى فقدت عذريتها، في منزل الزوجية الخاص بهم في مساكن دمو التابعة لمركز الفيوم، مُستغلًا غياب زوجته عن المنزل أثناء توجهها إلى عملها، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 2849 إداري مركز الفيوم، وتولت النيابة التحقيق.
        التحرير 

هذا الخبر منقول من : التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.