موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شركة سامسونج تطرح هاتفًا مميزًا بسعر رخيص .. تعرف على المواصفات

منذ 1 سنه
February 1, 2019, 8:26 pm
بلغ

شركة "سامسونج" تطرح هاتفًا مميزًا بسعر "رخيص" تعرف على المواصفات
 
استعرضت شركة سامسونج هاتف "Galaxy M20" الجديد بمواصفات ممتازة، وسعر 150 $ تقريبا.






وجاء الهاتف الجديد بشاشة 6.3 بوصة، ودقة عرض "23401080" بيكسل، قادرة على عرض فيديوهات "FHD"، وأهم ما يميزها أنها تملأ كامل مساحة الواجهة الأمامية تقريبا، باستثناء ثقب صغير مخصص للكاميرا.

وزود الجهاز بمعالج "Exynos 7904" ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 34 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 3264 جيجابايت، قابلة للتوسيع، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وبطارية بسعة 5000 ميللي أمبير تكفيه ليعمل يومين متتاليين.

كما ألحقت سامسونج بالهاتف كاميرا أساسية مزدوجة بدقة 13+5 ميجابيكسل، بتقنية "Life Focus"، قادرة على تقريب الأجسام بالصورة بشكل أوتوماتيكي، والتقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، بفتحة عدسة "f2.0".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play