الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

في بث حي حول العالم .. الخطوط الجويه الاماراتيه تذيع زيارة بابا الفاتيكان

منذ 3 شهر
February 3, 2019, 2:28 pm
بلغ عن المحتوى
في بث حي حول العالم .. الخطوط الجويه الاماراتيه تذيع زيارة بابا الفاتيكان

 
أعلنت شركة الاتحاد للخطوط الجوية الإماراتية بث زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس إلى الإمارات ومشاركته في مؤتمر التسامح الدولي بتقنية البث الحي في صالات مطار الاتحاد للطيران في جميع أنحاء العالم.

وذكرت الشركة وفق بيان عممته على وسائل الإعلام الدولية أنه سيتاح لركاب الاتحاد للطيران فرصة مشاهدة البث المباشر لزيارة قداسة البابا فرانسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، إلى أبوظبي من خلال نظام الترفيه على متن الطائرة، بالإضافة إلى صالات المطار حول العالمية.

وأكد متحدث باسم الاتحاد للطيران البث المباشر إلى صحيفة الخليج تايمز أن الاتحاد للطيران ستعمل على بث جولة زيارة البابا فرانسيس لأبو ظبي على طائراتها ذات الجسم العريض إيرباص A380 وبوينج 787 دريملاينر.

وأضافت الشركة أن المبادرة تتزامن مع عام التسامح، ويهدف إلى رفع روح التسامح والتعايش الإنساني والمحادثة بين جميع الأديان والثقافات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.