الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن تسلسل زمني لحادث انهيار عقار الأقصر.. وشهود عيان يفجروا مفاجأة | صور

منذ 5 شهر
February 6, 2019, 9:14 am بلغ
نكشف عن تسلسل زمني لحادث انهيار عقار الأقصر.. وشهود عيان يفجروا مفاجأة | صور

نكشف عن  تسلسل زمني لحادث انهيار عقار الأقصر وشهود عيان يفجروا مفاجأة | صور
 
انهار عقار مكون من 4 طوابق، وسط مدينة الأقصر، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص.

وأفاد شهود عيان بمنطقة الحوض وسط مدينة الأقصر، أنهم فوجئوا بانهيار العقار المبني بالطوب اللبن، مشيرين إلى عدم وجود سكان به سوى مجموعة ورش إصلاح غسالات بالطابق الأول، يوجد بها عدد من الأشقاء للعمل.

ووصل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر إلى محل حادث انهيار العقار، للاطمئنان على المواطنين والمصابين وكان برفقته عدد من الأجهزة التنفيذية. 

ووجه محافظ الأقصر، بالدفع الفوري للجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وبحث موقف كافة المنازل الايلة للسقوط بمدينة الأقصر.

وأوضح مصدر طبي اصابة عدد من المواطنين وتم نقلهم الى مستشفى الأقصر الدولي.

وأكد المصدر، أن مستشفى الأقصر العام استقبل حالتي وفاة و5 إصابات فيما استقبل مستشفى الأقصر الدولي 3 مصابين حالتهم متفاوتة بين المتوسطة والخطيرة جراء انهيار عقار سكنى بوسط الأقصر.

وقال شهود عيان إن العقار كان مهجورا، إلا أن به ورشة خراطة في الدور الأرضي وتصادف مرور عربة حنطور أثناء سقوط العقار.

وتبذل الأجهزة الأمنية بالأقصر قصارى جهدها للبحث عن المفقودين تحت أنقاض العقار بمنطقة الحوض بمزلقان القراريش بمدينة الأقصر.

وأعلن مصدر بالصحة أن عدد المصابين ارتفع إلى 13 مصابا بجانب مصرع ثلاثة آخرين بينهم سائحة ألمانية والمتوفون هم "آية شعبان يوسف 5 سنوات، شهد شعبان يوسف 7 سنوات"، وتم التحفظ على جثتيهما بمستشفي الأقصر العام .

وأصيب كل من "فايز بطرس 60 عاما، ومحمد سيد بغدادي 55 عاما، وحجاج محمد حازم 45 عاما، يوسف سمير ميخائيل 55 عاما، نشوي متولي 42 عاما، ممدوح محمد محمد 33 عاما، رجب عبد الفتاح وهبي 52 عاما، أحمد منصور 43 عاما، طارق فاوي محمد فاوي 27 عاما، وسوزانا موان 25 عاما".

وأعلنت مديرية التضامن بالأقصر عن رفع درجة الاستعداد لتوفير خيام إيواء للمصابين ، وتوفير مبالغ مالية لم تحدد حتى الآن عن قيمتها للأهالي المنكوبين، والمصابين.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.