الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو | الأرصاد تكشف عن مفاجأة الأسبوع المقبل

منذ 2 شهر
February 6, 2019, 10:42 am
بلغ عن المحتوى
بالفيديو | الأرصاد تكشف عن مفاجأة الأسبوع المقبل


بالفيديو | الأرصاد تكشف عن مفاجأة الأسبوع المقبل
 
حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، من انخفاض درجات الحرارة الأربعاء، لافتًا إلى أن درجات الحرارة، الأربعاء، سجلت 20 درجة بينما أمس كانت 31 درجة. 

وأضاف عبد العال في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن البلاد ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على شمال البلاد، ليسود طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا. 

وأكد أنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على أغلب الأنحاء تكون رعدية أحيانًا وتصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، موضحًا أن الطقس سيستمر حتى نهاية الأسبوع.

وأفاد بأن حالة الطقس ستتحسن بداية من السبت المقبل، ونصح المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة لأن الطرق زلقة خلال تساقط الأمطار وتشغيل الأنوار العالية وترك مسافة كافية بين السيارات.https://youtu.be/9jBZDkRmN34

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.