موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مطرانية الإسماعيلية تنشر صورة نادرة للبابا شنودة والبابا تواضروس وأنبا سارافيم

منذ 1 سنه
February 6, 2019, 4:49 pm
بلغ

نشرت مطرانية الإسماعيلية ، صورة نادرة تجمع بين البابا الراحل الأنبا شنودة الثالث ، والأنبا تواضروس أسقف عام البحيرة والأنبا سارافيم أسقف الإسماعيلية وذلك أثناء زيارة للأنبا تواضروس والأنبا سارافيم لزيارة البابا شنودة أثناء مرضه . ونشرت مطرانية الإسماعيلية الصورة النادرة بمناسبة زيارة قداسة البابا تواضروس الثاني اليوم لايبارشية الإسماعيلية في أول زيارة رعوية لقداسته حيث يلقى قداسته عظته اليوم ، بكنيسة الأنبا بيشوى ، ويدشن غدا كنيسة الأنبا بولا بوسط المدينة . وكان البابا تواضروس زار من قبل محافظة الإسماعيلية أثناء افتتاح قناة السويس الجديدة ، ولكن لم يزور خلالها كنائس الايبارشية ، وينوى قداسة البابا في خطتها ان يزور ايبارشيات مصر بتخصيص بعض العظات من داخل محافظات مصر المختلفة .

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play