الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بالصورة الفنانة شهيرة ترد على خلعها الحجاب في بيان صحفي

منذ 3 شهر
February 7, 2019, 10:12 pm
بلغ عن المحتوى
بالصورة الفنانة شهيرة ترد على خلعها الحجاب في بيان صحفي

موضوع
خرجت الفنانة المعتزلة شهيرة، عن صمتها عقب الضجة التي أحدثها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضدها بعد ظهورها بدون حجاب بصحبة الفنانة سهير رمزي في حفل خيري لصالح مستشفى أبوالريش منذ أيام.
 
وقالت "شهيرة" في بيان لها نشرته ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك قالت فيه: "بيان الفنانه شهيره بسم الله الرحمن الرحيم. الحقيقه مش عارفه أبتدي منين اولا اشكر كل الناس اللي وقفوا جنبي ودعمونى وامطروني بكلمات رائعه عن شخصيتي كأنسانه وفنانه ملتزمه طيله حياتي حتي قبل الحجاب، وقد تأثرت جدا بكم الحب والتقدير الشخصي الضعيف ولأسرتي بأكملها --بالرغم بعدي عن جمهوري اكثر من عشرين سنه// هارجع اتكلم عن الحجاب وليس الحجاب بالكامل بل غطاء الرأس لأن الحجاب ليس غطاء رأس فحسب بل هو جزء منه والباقي جسد المرأة وسلوكياتها ومعاملاتها واحتفاظها بالحشمة والاحترام إذن من وجهه نظري وقناعاتي اني مازلت محجبه -- إلا من غطاء الرأس الذي (يعتبره العامه ومن ليس له ثقافه دينيه انه هو الموضوع وبعد كده لا يهم ).
 
وتابعت: "ارجع لليوم الذي ذهبنا فيه انا وصديقتي سهير رمزي الي يوم خيري لصالح مستشفي أبو الريش وغيرها وتشرف علي هذا اليوم نساء مصريات وعربيات ودخلنا القاعه وليس بها رجل واحد وكنا نعرف هذا ولذلك تخففنا من غطاء الرأس مع الالتزام بالحشمه المطلوبه وأخذنا صور مع بعض إلي أن ظهر هاني البحيري مصمم الأزياء وجاء ليشتري ملابس للتبرع بدخلها للمستشفي واخذ معنا صوره للذكري، وكنت أري أن السيده عندما تكبر من الممكن أن تتخفف في ملابسها نظرا للآية التي في سورة النور عن القواعد من النساء الذي كبر سنهم فلا يطمعون في الزواج والأنجاب فلا حرج عليهن ان يضعن ثيابهن اللي هي الثياب العاديه بدون تبرج والمقصود عدم كشف جزء من جسد المرأة وخلافه، وفي آخر الآيه بالرغم ان الله اعطاها حق التخفف (يقول رب العزة وان يستعففن خير لهن ).
 
وأضافت: "انا كنت دائما احب نهايه هذه الآيه ولهذا قررت أن اكون في (زمره من يستعففن ) فأنا منهم ولم لا. وارجع للبس غطاء الرأس الذي ليس له شكل معين في الأسلام أصدقائي الأعزاء لا تظنون أنني تراجعت خوفا من الهجوم المبالغ فيه فهو كان من تركيبات وشخصيات مختلفه وغريبه عن الدين ولكن داخلين للشتيمه والأفتراءات والهجوم قد حدث وأنتهينا ولكن من منا لم يتعرض للهجوم في حياته من اول الرسول صل الله عليه وسلم إلي ولي الأمر وراعي البلاد ومن اغرب الأفتراءات إن هذا أمر من الرئيس السيسي لكي يلهي الناس عن تغيير الدستور --ماهذا العبث والفراغ العقلي وقد ذهلت وأندهشت ان نسبه مشاهده الصور تعدت 30 مليون مشاهد يالله ليه ده كله.
 
ولكن في النهايه أصل ان الفنان محل أهتمام الجماهير وكم هو مؤثر في مجتمعه وهو القوه الناعمه فيه وخاصه إذا كان هذا الفنان يتمتع بسمعه طيبه وما أزعجني جدا ان ظهوري من غير غطاء الرأس الغير مقصود يومها --ان يكون سببا في إحداث فتنه وربما يتبعني".
christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.