الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قطاع الأمن العام يكشف تفاصيل خطف “رجل أعمال” بالشيخ زايد.. ويعلن القبض على المتهمين

منذ 9 شهر
February 7, 2019, 11:44 pm بلغ
قطاع الأمن العام يكشف تفاصيل خطف “رجل أعمال” بالشيخ زايد.. ويعلن القبض على المتهمين

موضوع
كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن واقعة خطف رجل أعمال في مدينة الشيخ زايد.
وتمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على 7 متهمين متورطين في الواقعة، وذكرت التحريات والتحقيقات أن المتهمين نفذوا الواقعة بسبب خلافات مالية بين أحدهم وبين المجني عليه.
وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أنَّ بداية الواقعة كانت خلال مرور ضابط بوحدة مباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، وردت له معلومات بتواجد سيارة ميكروباص يستقلها نحو 7 أشخاص، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبو الخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، إلى مكان الواقعة.
وتبين من خلال المعاينة والفحص التي أجراها القوات تحت قيادة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث الشيخ زايد ثان، والرائد محمد المسلمي معاون المباحث، أنَّ السيارة ميكروباص يستقلها كلاً من "علي. ع. م. أ. م" (صاحب شركة مقاولات - 26 سنة)، و"هشام. ع. ا. ا. ا" (54 سنة - فرد أمن إداري) السابق اتهامه في قضيتين سلاح آخرهما سلاح أبيض، و"محمد. س. ع .ا"  (49 سنة - نقاش)، و"محمد. ص. ع. ا. إ"، (34 سنة -سائق) السابق تتهامه في قضية مخدرات، و"عاطف. ص. ك. ب" (33 سنة -قهوجي)، السابق اتهامه في قضية تبديد، والمطلوب للتنفيذ عليه في قضية سلاح أبيض، و"علاء. ي. ا. ع"، (32 سنة - نقاش)، و"وليد. م. ع. ا. م" (37 سنة - سائق) مالك وقائد السيارة، وجميعهم مقيمون في إمبابة، عدا الأول مقيم بالعجوزة، وبحوزة الثاني "كيس شطة" وبحوزة الرابع "مطواة".
وبمواجهتهم، قرر الأول أنه توجد خلافات بينه وبين المدعو "رامي. إ. أ. ل" (34 سنة - صاحب شركة استثمار عقاري)، حول قيمة بيع قطعة أرض كائنة بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي، ولم يلتزم المجني عليه بسداد قيمتها فاتفق مع باقي المتهمين على اختطافه مقابل 20 ألف جنيه لكل منهم، وأيد باقي المتهمين ذلك، وأضافوا أنَّ المضبوطات لاستخدامها في تنفيذ ذلك، وأقر الخامس بالحكم الصادر ضده، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.
 
  
هذا الخبر منقول من : الوطن

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.