الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مني تطلب الخلع بعد 20 سنه زواج جوزي بيجيب الفاكهه ويخبيها وياكلها واحنا نايمين

منذ 8 شهر
February 8, 2019, 9:37 am بلغ
مني تطلب الخلع بعد 20 سنه زواج جوزي بيجيب الفاكهه ويخبيها وياكلها واحنا نايمين

موضوع

أقامت "منى ح."، 45 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها "عبدالرحمن م."، 49 سنة، تاجر، بعد زواج دام لمدة 20 سنة، مبررة دعواها: "ما بيديش ابننا مصاريف دروس الثانوية العامة".
وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 3170 لسنة 2018: "تزوجت منه، عن قصة حب، وربنا رزقنا بولدين (18، 14 سنة)، مشيرة إلى أنه متيسر ماديًّا، ولكنه بخيل على أولاده".
    
وتابعت منى أمام محكمة الأسرة: "عبدالرحمن بياكل الأكل لوحده وما بيأكلش الولاد"، مكملة: "بيجيب الفاكهة ويخبيها علشان ياكلها وإحنا نايمين".
واستكملت: "زوجي بخيل علينا فقط وليس بخيلًا على نفسه، وكنت أقول الزمن سيغيره وخاصة لما يشوف أولاده كبروا، ولكن للأسف كل ما يكبر كل ما بخله يزيد، وأناني يشتري لنفسه ملابس كثيرة ويرفض يشتري لأولاده ملابس، وبشحت لهم ملابس أولاد إخواتي وهذا تعب نفسيتهم".
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.