الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف ما حدث ضد الطالب الازهرى صاحب السخرية من صلاة الأقباط

منذ 4 شهر
February 8, 2019, 7:36 pm بلغ
تعرف ما حدث ضد الطالب الازهرى صاحب السخرية من صلاة الأقباط

موضوع

تعرف ما حدث ضد الطالب الازهرى صاحب السخرية من صلاة الأقباط
بلاغ للنائب العام ضد الطالب الازهرى صاحب السخرية من صلاة الأقباط
 
قدم سمير صبرى المحامى، بلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد مصطفى فخرى الخطيب، يتهمه فيه بازدراء الدين المسيحى.
وقال صبرى، فى بلاغه إن المبلغ ضده ظهر فى مقطع فيديو وهو يسخر من صلوات المسيحيين التى تتلى باللغة القبطية فى قداس الكنيسة، فى حين أن الدين الإسلامى أمر المسلمين بإعطاء المسيحيين الحق فى ممارسة شعائرهم الدينية، كما أمر الإسلام المسلمين بالإيمان بكتب الله قاطبة، ورسل الله جميعًا، كما أباح الإسلام مؤاكلة أهل الكتاب وتناول ذبائحهم، كما أباح مصاهرتهم والتزوج من نسائهم.
وأضاف أنه من الثابت أن المبلغ ضده قد ارتكب جريمة ازدراء أحد الأديان السماوية، وذلك بسخريته بالفيديو سالف الذكر من صلوات المسيحيين، وهو الأمر المعاقب عليه بموجب نص المادة “98 و” من قانون العقوبات، مطالبًا بالتحقيق فى الواقعة وإصدار الأمر بإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.
 فنار مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.